Font Size :
سيرة ذاتية احترافية للوظائف

مثال سيرة ذاتية احترافية قابلة للتعبئة والتعديل والطباعة :

نقدم ذاتية من كل الجوانب وسلسلة في وكذلك فخامة في الشكل تعطي انطباع جيد عنك ، يتبقى لك فقط مرحلة التعديل وهي سهلة بطبيعة الحال على برنامج كل ماعليك هو تغيير المعلومات الوهمية بمعلوماتك الصحيحة كل من المعلومات الشخصية وخبرات العمل السابقة والمؤهلات التعليمية وكذلك اللغات وغيرها من الأقسام . هذا ال من السيرة الذاتية الذي هو بالأبيض والأسود، سيساعدك بالتأكيد في تجاوز الخطوة الأولى و حجز مقعدك في مقابلة العمل،  نوفر هذا القالب بتنسيق doc لكي تنزله على جهازك وتعدل عليه وقت ما شئت وفي أي جهاز تريد. وكذلك الحفاظ على خصوصية معلوماتك الشخصية.

قالب سيرة ذاتية باللغة الإنجليزية واللغة العربية docx :

هذه سيرة ذاتية إنجليزية وعربية بتنسيق و مجانا هي النموذج الأمثل لتميزك عن المبارين الأخرين والضفر بمفرصة لمقابلة عمل. تتضمن هذه السيرة الذاتية شكل احترافي وألوان متنسقة تعطي انطباع جميع عنك لدى صاحب العمل. وتتوفر على جميع العناصر المتعارف عليها دوليا في السيره الذاتيه، كن أنت السباق واستعمل هذه السيرة الذاتية بتنسيق وورد دون سابق تسجيل أو اشتراك أو دفع مالي.
بمجرد اختيار هذا القالب قم بالنقر على رابط التنزيل أسفله ومن بعد فتح المثال . على برنامج word، ومن بعد ستكون مرحلة التعديل سهلة جدا بطريقة شاهلة، وفي الأخير تصدير السيرة الذاتية بتنسيق PDF حتى تتمكن من إرسالها أو طبعها بسهولة تامة. قم بتنزيل هذه سيرة ذاتية إنجليزية مجانا وفز معانا بالمرحلة الأولى.



Free CV Download

Sharing