Font Size :
سيرة ذاتية جاهزة للتعبئة والتحميل

نموذج سيرة ذاتية بالعربي جاهزة للتنزيل

تختلف أنواع ال الذاتية حسب الهدف فعلى سبيل المثال ن حديثي التخرج يختلف عن أصحاب ال الصحية، فالأول يركز

على التدريبات اما الثاني على الخبرة والمهارات.

الفرق بين القوالب المكتوبة الجاهزة والفارغة هو الخبرة في ملئها وتعبئتها.

يتوفر برنامج الاوفيس هذه الخدمات مجانا كما يدعم اللغة وة انصحك باستخدام Word او برنامج بوربوينت لان كلاهما يدعم تصدير الملف بصيغة .PDF

من أبرز مميزات النماذج الة بال: جذب انتباه ارباب العمل، الحفاظ على صفحة واحدة، وتناسق بين الشكل والتصميم والمضمون مع سهولة قراءة وتتبع الأقسام من اللحظة الأولى.

ستجد على موقعنا سي في انفوجرافيك عليه عليكم معرفة أبجديات الجرافيك مثل الاشكال البيانية.

ابدا بمقدمة الجاهزة لضمان التسلسل المنطقي والزمني إذا لا تتقن ذلك اطلب المساعدة من أحد الطلاب.

الاعمال الناجحة تتطلب منك الاتقان والتركيز أحيانا تغنيك شروحات التصميم والخبرات الاكاديمية والدراسية عن تجهيز المعلومات الضرورية الواجب اتباعها في كتابة سيرة ذاتية.

ماهي السيرة الذاتية؟

قبل كل شيء يطلق عليها بالإنجليزي Curriculum vitae وهي وثيقة تحمل ملخص شامل لمسارك الأكاديمي والتعليمي وبعض المجالات التي من خلالها يمكن معرفة مدى تمكن وقدرة صاحبها على تقلد ومسايرة متطلبات العمل المتقدم اليه.

كتعريف اجرائي يمكن اعتبار نموذج Cv على انه الواجهة التي يمكن من خلالها الاطلاع على جميع الخبرات والشهادات التعليمية والتدريبات بتسلسل وتنظيم محكم يمكن من معرفة اهم نقاط القوة والضعف للموظف باختصار هي ملخص الحياة.

أفضل أنواع السيرة الذاتية الاحترافية

نقصد هنا بالنوع الأقسام التي يمكن ان نعتمدها في تقسيم النماذج من حيث الهيكل او البنية في التصميم، تنقسم السيرة الذاتية الوظيفية الى قسمين كل يقسم يناسب المستوى والسن الوظيفي.

لذلك فالنوع الذي يتناسب مع الجامعيين تختلف مع المستوى الثانوي والاعدادي او حتى لأصحاب الخبرة مثل مدير تنفيذي او مدير تسويق. اذن فتصميم هيكل السيرة الذاتية يعتبد على ظروفك الشخصية.

السيرة الذاتية الوظيفية Chronological and functional CVs

تنقسم الى قسمين أساسيين هما: التسلسل الزمني او التسلسل الزمني العكسي

يتميز الهيكل السيرة الذاتية الوظيفية ذات الزمني بترتيب وسرد التاريخ الأكاديمي والوظيفي وحتى الدراسي من الاحدث وصولا الى الاقدم اما التسلسل الزمني العكسي فالعكس من الاقدم وصولا الى الاحدث.

تحت كل حدث وظيفي يتم وصفه باختصار نذكر اهم الإنجازات التواريخ الخبرات التي تم اكتسابها في هذا المنصب بحيث نركز على خبرات محددة في كل تاريخ ولا يهمنا متى حدث ذلك بالرغم من ذكر اليوم والشهر والسنة. لذلك هي الأكثر استخداما في عصرنا هذا.

ومع ذلك هذا النوع يكون أكثر ملائمة لمن لديهم تاريخ مهني متنوع. نقوم بتضمين قسم المهارات الأساسية مع ملخص دقيق بدلاً من ملف التاريخ الوظيفي الكامل.

تحميل الخط المستخدم في السيرة الذاتية 



Free CV Download

Sharing